فوركس تايم ماليزيا


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 10:10 صباحا 18-يناير -2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


فكستم الآن قبول الدفع عبر الإنترنت في ماليزيا!


تفخر شركة فكستم بإضافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الماليزية إلى قائمة خيارات الدفع المتزايدة باستمرار.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت سريعة وسهلة الاستخدام وآمنة تجعل من السهل على التجار الوصول إلى سوق العملات الماليزية أكثر من أي وقت مضى.


مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في ماليزيا، يمكنك:


الدفع، وتدفع، بالعملة المحلية على الفور إيداع وسرعة سحب رينغيت الماليزية (مير) تنويع خيارات الدفع الخاصة بك.


متوفر في شراكة مع سيمب النقرات البنك، البنك العام، بنك رب، بنك هونغ ليونغ وبنك ماي. لديك بالفعل حساب مع واحدة من هذه البنوك؟ ببساطة تسجيل الدخول إلى ميفستم للبدء.


لم تبدأ التداول مع وسيط حائز على جائزة حتى الآن؟ قم بالتسجيل في فكستم اليوم.


افتح حساب.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


أخبار حسب الموضوع.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ماليزيا.


كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.


أكمل نموذج إيداع الصندوق في ميفستم وتأكد من الدفع. ستتم إعادة توجيهك إلى البيئة المصرفية عبر الإنترنت في بلدك من حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول. أكمل الدفع. قدم لقطة شاشة لتحويلك في المصرف الذي يحتوي على اسمك بالكامل، ورقم حسابك المصرفي الذي استخدم لعملية إيداعك والمعاملة التي تمت في فكستم.


معلومات مهمة.


عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:


لا يتم قبول الدفعات من جهات خارجية. يجب أن يطابق اسم المرسل الاسم المسجل مع فكستم. سيتم تحويل جميع المعاملات المرسلة بعملة تختلف عن عملة حسابك تلقائيا إلى سعر تحويل فكستم. إذا كان الإيداع ناجحا، فسيتم نشره في حسابك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان فكستم أو مزود الدفع غير قادرين على التحقق من المعلومات الخاصة بك. إذا تم إجراء معاملة بعملة غير مدعومة (يرجى مراجعة الجدول أعلاه للعملات المدعومة)، فسيتم تحويل الإيداع إلى العملة المعتمدة من اختيارك. يرجى ملاحظة أن مقدم الخدمة قد يتقاضى رسوم تحويل. في حالة أن حساب التداول الخاص بك والودائع مقومة بعملات مختلفة، فإن الصفقة ستكون عرضة للتحويل وقد يتم تطبيق رسوم، وفقا لجدول معدلات التحويل في ميفستم (مطلوب تسجيل الدخول). يتم تحديث معدلات التحويل لدينا يوميا. سيتم طرح رسوم الإيداع من المبلغ المودع. يرجى مراجعة الجدول أعلاه للحصول على الرسوم / العمولات. يرجى مراجعة الجدول أعلاه لمعرفة أوقات معالجة فكستم فيما يتعلق بالودائع. لا يوجد حد أدنى للمبلغ لكل معاملة. يجب تأكيد الحد الأقصى لمبلغ الإيداع لكل معاملة لدى المصرف الذي تتعامل معه.


كيفية سحب الأموال من حساب ميفستم.


تسجيل الدخول إلى حساب ميفستم، حدد "سحب الأموال" التي يمكن العثور عليها في القائمة الجانبية تحت عنوان "ملكي". في قسم "طرق الدفع المحلية"، انقر فوق الزر "سحب" لطلب سحب. اتبع التعليمات الواردة في النموذج، واستكمل نموذج سحب الأموال مع تفاصيل حسابك المصرفي وتأكيد الدفع. اطلع على البنود والشروط على يسار الصفحة. بمجرد أن تكون مستعدا للمضي قدما، انقر فوق "تأكيد". ستحصل بعد ذلك على كلمة مرور للدفع مكونة من 4 أرقام عن طريق الرسائل القصيرة سمز وعلى عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساب ميفستم. الرجاء التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها / الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تشاهد الرسالة الإلكترونية في البريد الوارد. أدخل كلمة المرور هذه في الحقل المطلوب في صفحة تأكيد الانسحاب، وانقر على "إرسال". هذا هو! يمكنك الآن تتبع التقدم المحرز في عملية النقل من خلال حساب ميفستم الخاص بك. في القائمة الجانبية في القائمة المنسدلة "ماني"، انقر على "تحويلاتي". يمكنك تتبع جميع الودائع والسحوبات التي لا تزال في انتظار الانتهاء. طالما أن حالة الانسحاب تظهر ك "معالجة" في هذا القسم، فهذا يعني أنه تم قبول طلبك وهو في انتظار الانتهاء. عندما تتغير الحالة إلى "الأموال المرسلة" (عادة في غضون يوم عمل واحد من طلبك الأولي)، فهذا يعني أنه تم إرسال الأموال إلى حسابك المصرفي.


معلومات مهمة.


عند إجراء السحب، يرجى مراعاة النقاط التالية:


لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم جهاز الاستقبال مع الاسم المسجل لدى فكستم. إذا كنت ترغب في سحب الإيداع الأولي، يجب عليك استخدام نفس مصدر الأموال التي أودعت منها أصلا. يمكن سحب أي أرباح تم إنشاؤها بعد إيداعك الأولي بأي طريقة دفع أخرى متاحة لك. يجب التأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك. في حالة أن يتم حساب التداول الخاص بك وسحب بعملات مختلفة، فإن الصفقة تخضع للتحويل وقد يتم تطبيق رسوم، وفقا لجدول أسعار التحويل في ميفستم (تسجيل الدخول مطلوب). يتم تحديث معدلات التحويل لدينا يوميا. سيتم خصم رسوم السحب من المبلغ المسحوب. يرجى مراجعة الجدول أعلاه للحصول على الرسوم / العمولات. يرجى مراجعة الجدول أعلاه لمعرفة أوقات معالجة فكستم فيما يتعلق بالسحب.


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


الموضوع: أفضل وقت التداول لماليزيا.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


أفضل وقت التداول لماليزيا.


ب) السوق الأوروبية.


أوروبا المفتوحة = 3 مساء.


لندن أوبين = 4 مساء.


جميع المواسم لا تغلق في 8 ساعات بعد فتح.


يتم احتساب جميع وفقا ل غمت + 8،


كل ما هو مبين أعلاه في ماليزيا القياسية الوقت.


ربما أفضل وقت التداول هو الصليب من أي 2 مواسم وبالتأكيد اليورو وجميع الوقت المحركون والهزازات هي منطقة الولايات المتحدة.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


تنصل.


2005-2017 & كوبي؛ فكسوبين جميع الحقوق محفوظة. العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك خسارة كاملة ممكنة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العمالء اتخاذ قرار مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي وخبرتهم االستثمارية ومخاطر تحملهم وعوامل أخرى.


فكسوبين ماركيتس ليميتد، وهي شركة مسجلة حسب الأصول في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235. فكسوبين عضو في اللجنة المالية.


فكسوبين أو بتي Ltd.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 & نداش؛ أبن 61 143 678 719.


شركة فكسوبين المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07273392 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سابقا، وهيئة الخدمات المالية) تحت رقم شركة فكا رقم 579202.


فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.

Comments